تنمية بشرية

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf إيف ألكسندر تالمان

يعاني الغضب من سمعة سيئة .. وعادة ما نتجنب لأنه يرتبط بالعنف والعدوانية أغلب الأحيان .
إلا أن الغضب يملك جوانب إيجابية أيضا .. فمن دونه يصعب علينا إحداث تغييرات من حولنا وحمل الآخرين على احترام حقوقنا ..
لذا عليك أن تروض غضبك .. وتتعلم كيف تستفيد من طاقته دون أن تستسلم للعنف ..
هذا الكتيب عبارة عن ورشة عمل .. لتتعلم كيف تتصالح مع الغضب .. وكما قال المثل الشعبي ” ما من كتاب وصفات يغذي من لا يتولى مهمة الطهي بنفسه”
السابق
تحميل كتاب الصديقة بنت الصديق pdf عباس العقاد
التالي
تحميل كتاب الله نشأة العقيدة الإلهية pdf عباس العقاد

اترك تعليقاً